هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك او انك لم تقم بتسجيل الدخول. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا
 
تملك شقتك في مشروع الممشى بالشارقة   (     آخر رد : جنى ميرو  )     فلل فاخرة بلمسات جست كافالي للبيع   (     آخر رد : جنى ميرو  )     اسعار اجهزة كشف الذهب الحديثه ميغا سكان برو   (     آخر رد : ياسمين ماهر  )     اسعار اجهزة كشف الذهب جي بي زد 7000   (     آخر رد : ياسمين ماهر  )     اخسري من 5 الى 9 كيلوا في اقل من شهر   (     آخر رد : جنى ميرو  )     شات خليجي عربي   (     آخر رد : ضيااء  )     غرائب وعجائب   (     آخر رد : فراسس  )     قنوات عربية و اسلامية مباشر للايفون والجوال   (     آخر رد : قنوات عربية  )     افضل شركه نظافه فى مصر   (     آخر رد : قنوات عربية  )     موقع الأحجار الكريمة   (     آخر رد : قنوات عربية  )     تملك شقتك في مشروع الممشى بالشارقة   (     آخر رد : جنى ميرو  )     فلل فاخرة بلمسات جست كافالي للبيع   (     آخر رد : جنى ميرو  )     اسعار اجهزة كشف الذهب الحديثه ميغا سكان برو   (     آخر رد : ياسمين ماهر  )     اسعار اجهزة كشف الذهب جي بي زد 7000   (     آخر رد : ياسمين ماهر  )     اخسري من 5 الى 9 كيلوا في اقل من شهر   (     آخر رد : جنى ميرو  )     شات خليجي عربي   (     آخر رد : ضيااء  )     غرائب وعجائب   (     آخر رد : فراسس  )     قنوات عربية و اسلامية مباشر للايفون والجوال   (     آخر رد : قنوات عربية  )     افضل شركه نظافه فى مصر   (     آخر رد : قنوات عربية  )     موقع الأحجار الكريمة   (     آخر رد : قنوات عربية  )     تملك شقتك في مشروع الممشى بالشارقة   (     آخر رد : جنى ميرو  )     فلل فاخرة بلمسات جست كافالي للبيع   (     آخر رد : جنى ميرو  )     اسعار اجهزة كشف الذهب الحديثه ميغا سكان برو   (     آخر رد : ياسمين ماهر  )     اسعار اجهزة كشف الذهب جي بي زد 7000   (     آخر رد : ياسمين ماهر  )     اخسري من 5 الى 9 كيلوا في اقل من شهر   (     آخر رد : جنى ميرو  )     شات خليجي عربي   (     آخر رد : ضيااء  )     غرائب وعجائب   (     آخر رد : فراسس  )     قنوات عربية و اسلامية مباشر للايفون والجوال   (     آخر رد : قنوات عربية  )     افضل شركه نظافه فى مصر   (     آخر رد : قنوات عربية  )     موقع الأحجار الكريمة   (     آخر رد : قنوات عربية  )     
بحث مخصص
شاطئ النقاشات والحوار - الصفحة 2 - منتديات شواطئ
 
 
العودة   منتديات شواطئ > الشواطئ العامه > شاطئ النقاشات والحوار
التسجيل التعليماتصندوق المحادثات كاملا قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
شاطئ النقاشات والحوار للمواضيع الساخنة و النقاشات الجاده والحوار الهادف

 
 
الأذكـآر لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم , لا إله إلا الله رب السموات , ورب الأرض , ورب العرش الكريم
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02 Jan 2008, 12:34 PM   #11
ملكة النيل
شاعره

الصورة الرمزية ملكة النيل

ملكة النيل غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Blue
رقم العضوية : 1035
تاريخ التسجيل : 20 Jun 2007
فترة الأقامة : 4079 يوم
أخر زيارة : 29 Jun 2013
المشاركات : 9,120 [ + ]
عدد النقاط : 1371
قوة الترشيح : ملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud ofملكة النيل has much to be proud of
الدوله ~
Egypt
الجنس ~
الجنس
S M S ~
يارب ساعدنى
M M S ~
MMS ~
الأوسمهـ ~
وسام أفضل تقرير:  - السبب: التألق: يمنح للمشرفين - السبب: التميز: لكل مشرفه مميزه - السبب:
افتراضي مشاركة: نحن شعبٌ مايعرف يحتسى .. واذا حتسى جـــاب العيد ..!




ثوانى
موضوع رائع كروعة حضورك
ولكن لا يوجد عندى اى كلام افيدك بيه غير قول كنا زمااااااااااااان كدا
لحد ما وصل لنا واحد اسمه قاسم أمين ( وغير معتقدات الكثير )
لحد ما وصلنا والحمد لله ودلوقتى بنقول رأينا فى الكثير

اتمنى ان تتحل تلك الافكار وتتغير للأفضل عندكم ايضاً

لك منى ارق الامنيات
تحياتى لك
اختك
ملكة
 


رد مع اقتباس
قديم 02 Jan 2008, 05:08 PM   #12
|[خ ـيآلآت مـ ج ـنونه]|
مراقبه سابقاً

الصورة الرمزية |[خ ـيآلآت مـ ج ـنونه]|

|[خ ـيآلآت مـ ج ـنونه]| غير متواجد حالياً

لوني المفضل : Black
رقم العضوية : 730
تاريخ التسجيل : 17 Sep 2006
فترة الأقامة : 4354 يوم
أخر زيارة : 13 Apr 2010
المشاركات : 4,119 [ + ]
عدد النقاط : 350
قوة الترشيح : |[خ ـيآلآت مـ ج ـنونه]| is just really nice|[خ ـيآلآت مـ ج ـنونه]| is just really nice|[خ ـيآلآت مـ ج ـنونه]| is just really nice|[خ ـيآلآت مـ ج ـنونه]| is just really nice
افتراضي مشاركة: نحن شعبٌ مايعرف يحتسى .. واذا حتسى جـــاب العيد ..!




موضوع حلو ثواني
واانقاش فيه اروع


,
,

نحن شعب ما نعرف نتكلم وظهرت لنا سلبيات كثير

دكتوره عندنا بالكليه حاصله على مرتبه الشرف

بس كلمتين علا بعض ما تعرف تصف ليه وكلا كلامها عفوا آآآء وتاء


حنا عندنا بمجتمعنا زي ما يقول المثل الشعبي ( يا سراجين يا ضلما )

اما ناس تهذ روتهذر من غير فائده وتفلسف من غير اي فائده

وصنف ثاني مسكت وصح ومعكم وماشي ماله راي ولا شي

حنى فهمنا الادب غلط اننا مؤدبين ما نناقش الاككبر سناا

حتى اذكر مره احدى صديقاتي قالت لامها لاحد خالتي غلط طريقتك لفصل الفيش

قالت : اها بس ( عنز تعلم امه شلون تحلب )

بالله هذا نموذج

ومافي حل الا انه

الحل بيدي الام الاب المجتمع المدرسه

كلنا لازم نحاول تناقش

حتى المثقفين عندنا ينفرون من بعض لانهم مالقو طريقه للتواصل

كل واحد يتكلم بوادي

الحل بان نتخذ بقرار انفسنا انه لنا صوت مسموع وشعرنا كلم حتى نراك

ساعتها بنصبح شعب ناجح علميا واجتماعيا

لا عـــدم

.


.
 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
::: أتحرى العيد ::: اسيرالصمت شاطئ المواضيع المكرره 16 14 Dec 2007 08:14 PM
ان كنتي جميله لاتدخلي------واذا دخلتي لا تحزني----- قمر14 شواطئ الأسلامية 7 03 Oct 2007 07:54 AM
هذا رقم تليفونك واذا ما صدقت شوف بنفسك؟ khayal.alams شاطئ المواضيع المكرره 11 22 Jul 2007 02:12 PM
عيـدكم مبارك ؛؛؛من هنا نستقبل تهاني العيد ؛؛وفرفشة وسوالف العيد ][.. عـانـيـت بـ سـكـات ..][ شاطئ اخبار اعضاء شـواطـئ 24 26 Oct 2006 04:06 PM
ألي مايعرف برنامج قطاف من الأتصالات يتفضل...........شرح كامل أميرة الشواطئ شاطئ المواضيع المكرره 4 12 Mar 2005 05:56 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +4. الساعة الآن 09:07 AM.

أقسام المنتدى

الشواطئ العامه @ النزف العام @ شواطئ الأسلامية @ شاطئ الترحيب والأستقبال @ شاطئ اخبار اعضاء شـواطـئ @ الشواطئ الأدبيـة @ شاطئ الشعر والقصائد - همس القوافي @ شاطئ الخواطر - نثر - عذب الكلام @ . --<|| الشواطئ الشبابيه و الترفيهية ||>-- .. @ شاطئ الفرفشه - نكت - طرائف - نوادر @ شاطئ الألعاب @ شواطئ التقنية و الجوال @ شاطئ الكمبيوتر والأنترنت @ شاطئ تصاميم الأعضاء @ الشواطئ الادارية @ شاطئ الاشراف الاداري @ شاطئ المواضيع المكرره @ شاطئ عالم حواء العام - بيت حواء - اسرار البنات @ شاطئ الشكاوي والأقتراحات وتغيير الأسماء @ شاطئ القصص - حكايات - روايات @ شاطئ صدى الملاعب @ شاطئ الجوال - بلاك بيري - آيفون - جلاكسي @ الشواطئ النسائيه @ شاطئ مطبخ حواء - اكلات - معجنات - حلويات @ شاطئ الصور @ شاطئ مقالب الأعضاء @ شاطئ عالم الجريمه والأحداث اليوميه والأقتصاديه @ قسم التسجيلات الأسلاميه @ شاطئ المسابقات @ شاطئ عاشق الشرقية رحمة الله عليه..~ @ القسم الأقتصادي @ شاطئ العياده الطبيه والأجتماعيه @ شاطئ النقاشات والحوار @ شاطئ البلاي ستيشن @ الا رسول الله @ شاطئ الأعلانات والوظائـف @ شاطئ السيارات و الدراجات نارية @ شاطئ الديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية @ شاطئ العناية بالبشرة - مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر @ شاطئ مستلزمات الفوتوشوب @ شاطئ الخيمه الرمضانيه @ شاطئ البلوتوث واليوتيوب @ شاطئ السياحة والسفر - دول - بلدان - عواصم - فنادق @ شاطئ الفن والسينما @ شاطئ الماسنجر - توبيكات - وكل مايخص المسن @ شاطئ English Forum @ شاطئ لمسة ابداع @ شاطئ لآنمي @ القسم العلمي @ شاطئ الأسـره والطفل @ شاطئ القنوات الفضائيه @ شاطئ عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية @ شاطئ تـرافيان واكريـام @ شاطئ تطوير نسخ منتديات vb @ شاطئ بنوتات شواطئ @ شاطئ اتكاء قلم @ شاطئ ذوي الأحتياجات الخاصه @ شاطئ برنامج كرسـي الأعتراف @ قسم الحلويات @ قسم المعجنات والمقبلات @ شاطئ حل مشاكل الأعضاء @ شاطئ عالم الحياه الزوجيه @   شاطئ القرارات الأداريه @ شواطئ الترحيب و التواصل مع الأعضاء @ شواطئ الأسرة و المجتمع @ قسم وظائف القطاع الحكومي @ قسم وظائف القطاع الخاص @ قسم الأطباق الرئيسيه @ قسم المشروبات الساخنه والبارده @ قسم القرآن الكريــم @ شاطئ مدونة الأعضاء @ شاطئ تطوير الذات @ قسم الأستشارات النسائيه @ قسم الأستشارات العامه @ قسم الأستشارات النفسيه @ قسم ابداعات بنوتات شواطئ @ قسم الأستشارات الطبيه الخاصه بالأطفال @ شاطئ مجلة شواطـئ @ صوتيات واشعار @ قسم الآثار والتاريخ @ شاطئ تفسير الأحلام @ قسم دورة الفوتوشوب @ قسم دورة الفوتوشوب @ مكتبة الفيديو @ العاب PC @ شواطئ الأسلامية @



me: Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0

 بدعم من خطوط سيستميز

كل مايكتب في المنتدى يعبر عن راي كاتبه ولا يعبر عن رأي الأداره